المضاربة في أسعار الكمامات المدعمة يجر خياطا وممثلا تجاريا لشركة للتحقيق بسيدي سليمان

23 مايو 2020آخر تحديث :
المضاربة في أسعار الكمامات المدعمة يجر خياطا وممثلا تجاريا لشركة للتحقيق بسيدي سليمان
مهدي الشاوي:

 

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة سيدي سليمان، مساء أمس الجمعة، من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 28 و47 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالمضاربة في أسعار الكمامات الواقية المدعمة من طرف الدولة وإجراء تعديلات عليها لا تستجيب لمعايير السلامة الطبية. 

 

وأوقف المشتبه فيهما، وهما خياط وممثل تجاري لإحدى شركات المعدات شبه الطبية، في حالة تلبس باستغلال محل تجاري بحي السلام بمدينة سيدي سليمان، معد لإجراء تعديلات على الكمامات الواقية المدعمة من طرف الدولة بهدف بيعها بثمن أعلى من ذلك المحدد قانونا.

 

وأسفرت إجراءات التفتيش المنجزة داخل المحل التجاري عن حجز 4000 كمامة واقية، علاوة على توقيف شخصين آخرين كانا يتواجدان بداخله وهما متلبسين بخرق حالة الطوارئ الصحية.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق