المخدرات ومضادات الاكتئاب تودي بحياة عازف فو فايترز

27 مارس 2022آخر تحديث :
المخدرات ومضادات الاكتئاب تودي بحياة عازف فو فايترز
أعلن مكتب المدعي العام الكولومبي، أمس السبت، أن عازف الدرامز في فرقة “فو فايترز” تايلور هوكينز تناول الحشيشة والأفيون ومضادات الاكتئاب عشية وفاته ليلة الجمعة في أحد فنادق بوغوتا.

وقالت النيابة العامة، في بيان، إن “تحليل درجة السمية في الجسم أظهر وجود عشر مواد حتى الآن في جسم تايلور هوكينز بما في ذلك مادة THC (القنب الهندي) ومضادات الاكتئاب والبنزوديازيبينات والمواد الأفيونية”.

 

وأشارت إلى أن الأطباء الشرعيين يواصلون العمل “لكشف كامل ملابسات وفاة هوكينز”.

 

وقبيل وفاته، اشتكى عازف الدرامز البالغ 50 عاما من “ألم في الصدر”. وبعد طلب المساعدة من الفندق الذي ينزل فيه، حاولت أخصائية في الطب العام من دون جدوى إنعاشه، بحسب بلدية بوغوتا.

 

وكان مقررا أن تحيي “فو فايترز”، إحدى فرق الروك البديل الأكثر شهرة على الساحة الأميركية والتي استحوذت على تقدير النقاد بدرجة كبيرة وفازت بجوائز “غرامي” عدة بفضل أعمالها الناجحة الكثيرة خلال مسيرتها، حفلة الجمعة في بوغوتا بمناسبة مهرجان “Estéreo Picnic”.

المصدر (أ. ف. ب):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق