المجلس الوزاري العربي للسياحة يشيد بدور وكالة بيت مال القدس

14 ديسمبر 2023آخر تحديث :
المجلس الوزاري العربي للسياحة يشيد بدور وكالة بيت مال القدس
(آش24):

أشاد المجلس الوزاري العربي للسياحة اليوم الخميس بالدوحة، بالدور الذي تقوم به وكالة بيت مال القدس تحت رئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، في دعم القطاعات الاجتماعية الحيوية بالقدس الشريف.
جاء ذلك خلال اجتماع الدورة ال 26 للمجلس العربي للسياحة التي انعقدت يومي 13 و14 دجنبر الجاري بمدبنة الدوحة بقطر والذي كان المغرب ممثلا فيه بسفير جلالة الملك بالدوحة السيد محمد ستري.

ورحب المجلس الوزاري العربي باستعداد المملكة المغربية استقبال الطلبة الفلسطينيين للاستفادة من التكوين في المجال السياحي بالمعاهد المغربية المتخصصة.

يشار إلى أن الاجتماع اتفق من جهة أخرى على اختيار مدينة صور بسلطنة عمان عاصمة للسياحة العربية لسنة 2024 . كما تقرر عقد الاجتماع المقبل للمكتب التنفيذى للمجلس الوزارى العربي للسياحة بمدينة صور بسلطنة عمان قس دجنب 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق