اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي ترغب في الانفتاح على وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي

16 ديسمبر 2019آخر تحديث :
اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي ترغب في الانفتاح على وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي
آش24///

 

ترغب اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، التي يرأسها شكيب بن موسى، وتعقد اليوم الإثنين أول اجتماع لها بمقر أكاديمية المملكة المغربية، خلال مدة مهامها، في المساهمة في إرساء “نقاش عام وتشاركي”، وذلك وفقا لمصدر مقرب من الهيئة.

 

وأضاف المصدر ذاته أن هذا النقاش يستند على مصاحبة وسائل الإعلام، بكل أشكالها وتعبيراتها، في مناخ من “الشفافية والانفتاح”.

 

وفي هذا الصدد، جرى إنشاء قطب للتواصل داخل اللجنة لتدبير العلاقات مع وسائل الإعلام والاستماع إلى الرأي العام المعبر عنه عبر شبكات التواصل الاجتماعي. وعهد بإدارة هذا القطب للصحفيين المغربيين عائشة أقلعي وعبد الله ترابي.

 

وشغلت عائشة أقلعي حتى شتنبر الماضي مهمة مديرة نشر مجلة “تيل كيل” التي تصدر باللغة الفرنسية، كما كانت وراء إطلاق نسختها الرقمية، وهي حاصلة على درجة الماجستير في الصحافة.

 

وعبد الله ترابي هو مقدم البرنامج الحواري “حديث مع الصحافة” على القناة الثانية وخريج الدراسات القانونية والعلوم السياسية.

 

وأوضح المصدر ذاته أن الثنائي سيكون مسؤولا على “التواصل مع جميع وسائل الإعلام، وإمداد الصحفيين بجميع العناصر والتفسيرات اللازمة لعملهم”. وسيتم أيضا إرساء استراتيجية تواصل موجهة نحو شبكات التواصل الاجتماعي من طرف اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، تهدف إلى التفاعل مع مستخدمي هذه المنصات.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق