الكشف عن فيديو نادر للأميرة ديانا

4 ديسمبر 2020آخر تحديث :
آش24///

 

ظهر فيديو لطيف ونادر يعود تاريخه لـ 35 عاما سابقة، يجمع بين الأميرة الراحلة ديانا وبين ابنها الأكبر الأمير ويليام، وحينها كان يبلغ الأمير ويليام من العمر ثلاث سنوات وكان يحاول وضع المكياج لوالدته أثناء جلسة تصوير عائلية.

 

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مقطع الفيديو الذي جرى تداوله مؤخرا بشكل كبير على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وظهر فيه الأمير الصغير ويليام وهو ممسك بقطعة دائرية مليئة ببودرة الوجه ويحاول وضع المكياج لوالدته بشكل ظريف.

 

وأفادت الصحيفة أنه جرى تصوير هذا الفيديو في عام 1985 أثناء جلسة تصوير عائلية لطيفة قام بها المصور تيم جراهام جمعت بين أميرة القلوب الراحلة وبين نجليها الأمير ويليام الذي كان يبلغ حينها ثلاثة سنوات والأمير هاري الذي كان يبلغ من العمر عاما واحدا في قصر كينغستون.

 

وحصد الفيديو على الكثير من الإعجاب والمشاركات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أجمعوا على أن الفيديو لطيف ومبهج.

 

https://www.youtube.com/watch?v=pSQ0kPBM6S0&feature=emb_title

المصدر (وكالات)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق