“الكاف” يكشف رسميا عن مواعيد مباريات الوداد والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

3 أغسطس 2020آخر تحديث :
“الكاف” يكشف رسميا عن مواعيد مباريات الوداد والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
آش سبور///

 

أعلنت لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” المواعيد النهائية لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويلتقي الأهلي أمام الوداد المغربي، فيما يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي، وتقرر أن تقام مباراتي الذهاب لنصف النهائي أحد يومي 25، و26 شتنبر في المغرب، فيما تقام مواجهة العودة أحد يومي 2،و3 أكتوبر في مصر.

 

وأكد ا”لكاف”، في بيانه، أنه “سيتواصل مع شركاءه حول إمكانيات تنظيم المباريات المتبقية بدوري أبطال أفريقيا بدون حضور الجماهير “خلف الأبواب المغلقة” أو خلاف ذلك.

كما كشفت لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقي الموعد المقترح للمباراة النهائية، مؤكدة  إقامة المباراة في ملعب محايد حال تأهل للمباراة فريقا من مصر وأخر من المغرب.

وفتح الاتحاد الأفريقي الباب أمام الدول التي تود استضافة النهائي الأفريقي بعد الحصول على الضمان الحكومي في موعد لا يتجاوز 17 غشت الجاري، بعيداً عن دولتي مصر والمغرب، في حالة تأهل ناديين مصريين أو مغربيين للمباراة النهائية ستقام في نفس البلد المنتمي له الناديين، في موعد مقترح وهو 16 أو 17 أكتوبر 2020.

وأتاح الاتحاد الأفريقي للاتحادين المصري والمغربي موعدا نهائيا يوم 15 غشت لتأكيد استعدادهما لاستضافة النهائي.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق