الكاف يفرض غرامتين ماليتين على جامعة الكرة

25 يناير 2024آخر تحديث :
الكاف يفرض غرامتين ماليتين على جامعة الكرة
(آش سبور):

فرضت لجنة التأديب في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غرامتين ماليتين على الجامعة الملكية المغربية بسبب بعض الأحداث شهدتها مباراة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام نظيره الكونغو الديمقراطية، الأحد 21 يناير 2024، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان الكوت ديفوار 2023”.
قررت لجنة التأديب في “الكاف” فرض غرامتين ماليتين على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم؛ الأولى قيمتها 20 ألف دولار أمريكي، بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة “الأسود” أمام الكونغو الديمقراطية، والثانية قيمتها 10 آلاف دولار، منها 5 آلاف دولار موقوفة التنفيذ، بسبب استعمال جماهير المنتخب الوطني للشهب النارية في مباراة “الأسود” أمام الكونغو الديمقراطية.

وأشارت لجنة التأديب، في بلاغ لها، مساء الأربعاء 24 يناير 2024، إلى فرض غرامة مالية على وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، قيمتها 5000 دولار، مع توقيفه لـ4 مباريات، منها مباراتان موقوفتا التنفيذ.

كما قررت اللجنة ذاتها فرض غرامة مالية قيمتها 20 ألف دولار على الاتحاد الكونغولي لكرة القدم، بسبب الأحداث التي شهدتها المباراة أمام المنتخب المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق