“الكاف” يعلن التشكيلة المثالية لكان الكوت ديفوار

14 فبراير 2024آخر تحديث :
“الكاف” يعلن التشكيلة المثالية لكان الكوت ديفوار
(آش سبور):

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الأربعاء، التشكيلة المثالية لنهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان 2023″، التي أقيمت في الكوت ديفوار، في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024 وانتهت بتتويج أصحاب الأرض باللقب.
وشهدت التشكيلة المثالية لنهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان الكوت ديفوار”، تواجد أبرز لاعبي منتخبات الكوت ديفوار، بطل المسابقة، ونيجريا، وصيف البطل، وجنوب إفريقيا، صاحب المركز الثالث، والكونغو الديمقراطية، صاحب المركز الرابع، ثم لاعب واحد من غينيا الاستوائية.

وضمت التشكيلة المثالية 3 لاعبين من الكوت ديفوار وهم: غيسلان كونان، جون ميشيل سيري، فرانك كيسي، و3 لاعبين نيجيريين وهم: أولا أينا، وويليام تروست إكونغ، وأديمولا لوكمان، ولاعبان من جنوب إفريقيا هما الحارس ويليم رونوين، وموكينا ثيبو، ولاعبان من الكونغو الديمقراطية هما: شانسيل مبيمبا، وويسا يوني، وثم لاعب غينيا الاستوائية إيميليو نيس، و مدرب الكوت ديفوار إيميرسي فايي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق