“الكاف” يحدد هذا الموعد للحسم في مصير بوفال وشاكلا

14 فبراير 2022آخر تحديث :
“الكاف” يحدد هذا الموعد للحسم في مصير بوفال وشاكلا

حددت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم 25 فبراير 2022، موعدا للنظر في الطعن بالاستئناف، الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضد قرار لجنة الانضباط القاضي بإيقاف لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم  سفيان بوفال، وسفيان شاكلا، لمباراتين بعد المواجهات التي رافقت مباراة الأسود ضد مصر، في إطار ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم.

ويأمل الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش إسقاط عقوبة بوفال وشاكلا، على غرار ما فعلته الكاف بخصوص العقوبات الصادرة في حق المنتخب المصري حتى يتسنى له الحسم في لائحة العناصر، التي سيقوم باستدعائها لخوض مباراتي الدور الفاصل من تصفيات مونديال قطر 2022، واللتين سيخوضهما المنتخب الوطني ضد منتخب الكونغو الديموقراطية يوم 26 مارس المقبل بملعب الشهداء في العاصمة كينشاسا، ويوم 29 من الشهر ذاته في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق