العيون أول مدينة تبدأ في تخفيف قيود «الحجر الصحي»

8 مايو 2020آخر تحديث :
العيون أول مدينة تبدأ في تخفيف قيود «الحجر الصحي»
آش24///

بدأت مدينة العيون، منذ صبيحة اليوم الجمعة، في الرفع التدريجي لإجراءات الحجر الصحي، بالسماح لبعض المهنيين  والحرفيين، بالعودة إلى محلاتهم وفتحها، بشرط احترام شروط السلامة الصحية للوقاية من انتشار كوفيد 19، والتباعد الاجتماعي، مع احترام أوقات الافتتاح والإغلاق.

 

وشوهدت، صباح اليوم، وفق ما نفلته مصادر متطابقة من المدينة، حركية غير عادية بالأماكن التي تحتوي محلات الحرفيين والمهنيين، مثل منطقة الحزام  المتواجدة وراء سور المطار، وزنقة الرشيدية، وزنقة سكيكيما، وشارع مزوار.

 

وفيما لم يصدر أي بلاغ رسمي في هذا الشأن، مصدرنا، كشفت مصادر محلية أن هذا الرفع التدريجي لايعني التخفيف من قيود حالة «الطوارئ الصحية» بالنسبة للمواطنين بالمدينة، مبرزة أن القرار يقضي فقط برفع القيود عن بعض الأنشطة المهنية و الحرفية، وعلى الساكنة الإلتزام بالحجر الصحي في منازلها، غلى غاية 20 ماي المقبل.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق