العمراني: العدالة والتنمية يعيش مطبات ومساخينش ببنكيران

14 مارس 2021آخر تحديث :
العمراني: العدالة والتنمية يعيش مطبات ومساخينش ببنكيران

 

أكد سليمان العمراني، النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن الحزب يعيش في مطبات تكاثفت في الآونة الأخيرة، كما يعيش مزاجا غير عادي، وقلقا في بعض الأماكن.

ولمح العمراني، في كلمة له خلال لقاء مفتوح مع أعضاء شبيبة العدالة والتنمية، بحضور الأمين العام لحزب العدالة والتنمية الدكتور سعد الدين العثماني، نظمته شبيبة العدالة والتنمية، اليوم الأحد، ضمن فعاليات المنتدى السياسي في نسخته السادسة، إلى أن هذه المطبات أتت مكثفة في المرحلة الأخيرة، مما كان لها الوقع الداخلي البين.

وتعليقا على إعلان الأمين العام السابق للحزب عبد الإله بنكيران تجميد عضويته بالحزب، بسبب مصادقة مجلس الحكومة على مشروع تقنين القنب الهندي، قال العمراني “من حق الأخ بنكيران، أن يتخذ أي قرار يراه مناسبا، لكن قراره آلمنا جميعا، لأن بنكيران هو من هو وساهم بشكل مقدر في بناء هذا المشروع، “ومغادي نسخاو به ولا بتا شي واحد”، على حد تعبير نائب الأمين العام.

المصدر موقع (pjd)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق