العصبة تغير برنامج الدورة ال 30 للبطولة

8 أكتوبر 2020آخر تحديث :
العصبة تغير برنامج الدورة ال 30 للبطولة

 

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تعديل موعد انطلاق مباريات الدورة 30 والأخيرة من البطولة الاحترافية القسم الأول والمبرمجة يوم السبت 10 اكتوبر 2020.

 

وكفشت العصبة الاحترافية، في بلاغ لها اليوم الخميس، أن هذا التعديل جاء لتمكين الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة من تغطية شاملة للمباريات المتبقية وبعد استشارة الأندية المعنية.

 

ووفق البرنامج الجديد، فإن نادي يوسفية برشيد سيواجه نادي الدفاع الحسني الجديدي ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، وسريع واد زم سيلتقي الاتحاد الرياضي لطنجة ابتداء من الساعة الخامسة بعد الزوال، فيما سيعلب المغرب أتليتك تطوان ضد نادي اولمبيك خريبكة ابتداء من الساعة السابعة مساء، ونهضة أتليتك الزمامرة ضد نادي رجاء بني ملال ابتداء من الساعة السابعة مساء.

 

أما المباريات المبرمجة، يوم الأحد (11 أكتوبر 2020)، فلم يطرأ عليها أي تغيير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق