العثماني: ما وقع في طنجة خلعنا كاملين.. ولا تسافروا في العيد إلا للضرورة

19 يوليو 2020آخر تحديث :
العثماني: ما وقع في طنجة خلعنا كاملين.. ولا تسافروا في العيد إلا للضرورة
مهدي الشاوي:

أكد رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، أن “ما وقع في طنجة أخر المرور إلى المرحلة الثالثة من رفع الحجر الصحي.. وخلعنا كاملين”.

وأشار العثماني، في ندوة صحفية مشتركة مع وزير الصحة، خالد أيت الطالب، مساء اليوم الأحد، بالرباط، إلى أن القرارات المتخذة بشأن التخفيف من «الحجر الصحي» “قرارات صعبة لا يتم اتخاذها إلا بعد مشاورات ونقاشات”.

أضاف أن هذه القرارت«من أعقد وأشد القرارات صعوبة» لأنها تستوجب “الموازنة بين الحفاظ على صحة الوطن والمواطنين والمواطنات وبين السماح لهم بالعودة إلى حياتهم العادية واستئناف أعمالهم وأنشطتهم الاقتصادية».

وناشد العثماني المغاربة بتجنب السفر خلال عيد الأضحى، لاستمرار خطر فيروس (كورونا) المستجد.

وأكد ضرورة التزام المواطنين بالتدابير الاحترازية، من الالتزام بالنظافة والتباعد الجسدي وارتداء الكمامات، منبها إلى أنه تم تسجيل تراخي في الالتزام بالتدابير بالقول «لاحظنا تراخي وهذا نحذر منه».

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق