العثماني: النتائج التي حصلنا عليها في الانتخابات غير مفهومة

18 سبتمبر 2021آخر تحديث :
العثماني: النتائج التي حصلنا عليها في الانتخابات غير مفهومة

قال سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن الأمانة العامة ل “المصباح”، أكدت، في بلاغها الصادر يوم 09 شتنبر، أن النتائج التي تحصل عليها الحزب في استحقاقات الأربعاء 08 شتنبر نتائج غير منطقية وغير مفهومة وغير معقولة، ولا تعكس الخريطة السياسية، كما لا تعكس موقع الحزب وحصيلته في تدبير الشأن المحلي والحكومي.

ونفى العثماني، في كلمة له خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني للحزب، اليوم السبت، أن تنطبق أطروحة التصويت العقابي على النتائج التي حصل عليها الحزب في هذه الاستحقاقات، متسائلا “كيف يعاقب الحزب دون غيره من الأحزاب المشكلة للأغلبية، وكيف يتساوى ذلك في الجماعات التي دبرها الحزب بالجماعات التي كان فيها في موقع المعارضة، وكيف يكون التصويت العقابي لصالح أحد مكونات الأغلبية؟”.

ونوه العثماني بجميع مناضلات ومناضلي الحزب، في مختلف المواقع، الذين ساهموا في تقديم حصيلة الحزب والدعوة للتصويت على مرشحيه، رغم الضغوط والاكراهات، والذين واكبوا الحملة الانتخابية وعملية التصويت بنضالية كبيرة وبصمود منقطع النظير، فلهم جميعا التحية والتقدير، يقول الأمين العام.

واسترسل “تحية للذين صوتوا للحزب رغم حملات التخويف، واحترامنا للذين صوتوا بحرية وقناعة لغير مرشحي الحزب”.

وخلص العثماني إلى التأكيد على أن للحزب ثوابت لا تتزعزع، وأننا جميعا نعتز بالدور الذي قام به حزبنا، خدمة للوطن والمواطنين، والمصالح العليا لبلدنا، والتي جعلها فوق كل المصالح.

المصدر موقع (pjd):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق