الضمان الاجتماعي يضع مصحات جديدة رهن إشارة السلطات في حربها ضد «كورونا»

19 أبريل 2020آخر تحديث :
الضمان الاجتماعي يضع مصحات جديدة رهن إشارة السلطات في حربها ضد «كورونا»
آش24///

وسع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من مساهمته في تقديم يد العون في مواجهة وباء (كورونا) بوضعه مصحات جديدة رهن إشارة السلطات الصحية العمومية.

فبعد تخصيصه مصحة «الزيراوي»، أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي عن مواصلة جهوده لمحاصرة الفيروس بوضع مصحات طنجة (64 سرير)، ومراكش (54 سرير)، والإنارة بالدارالبيضاء (80 سرير) رهن إشارة السلطات الصحية للقيام بدورها كمؤسسة مواطنة.

وبالموازاة مع التدخل المباشر للمؤسسة في عملية محاربة فيروس كورونا يتدخل الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي تساهم مصحات الصندوق في التخفيف من العبء الذي تعاني منه المستشفيات العمومية فيما يخص التكفل بعدد من المرضى الذين يعانون أمراضا مختلفة بشكل مجاني، لدعم هذه المستشفيات وجعلها تركز جهودها حول مواجهة الوباء، وهو ما تقوم به محصتا المحمدية فيما يخص الجراحة والولادة وكذا محصة مدينة الجديدة في التكفل بمرضى القصور الكلوي.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق