الصحة ترجئ تقديم التصريح الأسبوعي حول حصيلة “كورونا” إلى الأسبوع المقبل

29 يوليو 2020آخر تحديث :
الصحة ترجئ تقديم التصريح الأسبوعي حول حصيلة “كورونا” إلى الأسبوع المقبل
آش24///

 

أعلنت وزارة الصحة أنها ستواصل تقديم الندوة الصحافية اليومية حول الوضعية الوبائية المتعلقة بفيروس (كورونا) الـمستجد في المغرب، وسترجئ التصريح الأسبوعي إلى يوم الثلاثاء المقبل.

 

وأفاد بلاغ للوزارة أنه “في إطار ضمان استمرارية سياستها التواصلية المتعلقة بمستجدات وباء فيروس (كورونا) المستجد، ستواصل تقديم الندوة الصحافية اليومية حول تطورات الحالة الوبائية ببلادنا عبر التصريح اليومي بالشكل المعهود في الساعة السادسة مساء، وذلك على الصفحة الرسمية للوزارة على الفيس بوك وقناتها الرسمية على اليوتيوب، والقنوات التلفزية الرسمية، وكذا وكالة المغرب العربي للأنباء”.

 

وفيما يخص التصريح الصحفي الأسبوعي، والذي صادف عيد الأضحى، يؤكد البلاغ، “فسيتم تقديمه بشكل استثنائي مساء يوم الثلاثاء 4 غشت المقبل، وذلك في شكل عرض تقديمي مفصل يوضح تفاصيل الحالة الوبائية خلال الأسبوع المنصرم”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق