الشروع في تنزيل “أوراش” لتشغيل الشباب ابتداء من هذا التاريخ

18 ديسمبر 2021آخر تحديث :
الشروع في تنزيل “أوراش” لتشغيل الشباب ابتداء من هذا التاريخ

 

كشف وزير  الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى و التشغيل والكفاءات، يونس السكوري، أمس الجمعة، بكلميم عن تاريخ الشروع في تشغيل الشباب في إطار برنامج “أوراش”.

 

وذكر، خلال حلوله بجهة كلميم-واد نون في لقاء تشاوري حول التشغيل والإدماج الاقتصادي والمهني، أن البرنامج الحكومي للتشغيل “أوراش”، الذي خصص له 2.25 مليار درهم، والذي سيستفيد منه 125 ألف شخص خلال سنة 2022، سينطلق فعليا في غضون “الأسابيع الأولى من شهر يناير المقبل.

 

ويستفيد من برنامج “أوراش” على مدى سنتين، ما مجموعه 250 ألف مغربي ومغربية بكل جهات وأقاليم المملكة، في إطار المشاريع المؤقتة.

ويعد اللقاء بكلميم العاشر من نوعه الذي عقده الوزير السكوري بمختلف جهات المملكة من أجل تنفيذ البرنامج الحكومي 2021-2026 في مجال التشغيل والإدماج الاقتصادي ودعم المبادرة الفردية.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق