السلطات العمومية تتهيأ لإغلاق شاطئ أكادير

29 أغسطس 2020آخر تحديث :
السلطات العمومية تتهيأ لإغلاق شاطئ أكادير
مهدي الشاوي:

 

أكدت ولاية جهة سوس ماسة إنه بالنظر إلى تطور الحالة الوبائية بعمالة أكادير إداوتنان، وانتشار عدوى (كوفيد-19)، فإن “السلطات العمومية تتدارس الإقدام على تفعيل قرارات جديدة في القادم من الأيام، وعلى رأسها إغلاق الشواطئ ومنع عرض المباريات بالمقاهي خلال الأيام القليلة المقبلة”.

 

وذكر، في بلاغ صادر عن سلطات عمالة أكادير إداوتنان، أن السلطات العمومية “ستعمل على استصدار قرار ولائي يقضي بإغلاق مختلف الشواطئ التابعة لنفوذها الترابي، على غرار باقي المدن المغربية، خاصة أن الموسم الصيفي وارتباطه الوثيق بالقطاع السياحي شارف على الانتهاء، وذلك على ضوء التطور الوبائي المسجل إلى حدود الساعة، وللإقبال غير المسبوق للمصطافين المحليين أو الوافدين من مختلف ربوع المملكة صوب هذه الوجهة”.

 

يذكر أن هذه القرارات تأتي تفعيلا لمقررات حالة الطوارئ الصحية، بغية مجابهة التحديات والتطور الوبائي على الصعيد المحلي من جهة، وتنزيلا لمضامين الخطاب الملكي، بمناسبة الذكرى السابعة والستين لثورة الملك والشعب.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق