السكيتيوي يعلن عن لائحة المنتخب المغربي الأولمبي لوديتي أوكرانيا وويلز

14 مارس 2024آخر تحديث :
السكيتيوي يعلن عن لائحة المنتخب المغربي الأولمبي لوديتي أوكرانيا وويلز
(آش سبور):

أعلن الناخب الوطني طارق السكتيوي، اليوم الخميس، على اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي الأولمبي، لوديتي أوكرانيا وويلز، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، أقربها أولمبياد باريس 2024.

وعرفت اللائحة المستدعاة من قبل طارق السكيتيوي، تواجد آدم أزنو، لاعب شبان بايرن ميونخ الألماني، الذي أعاد نشر صورة اختياره للمغرب، التي كان قد أزالها بعد استبعاده من تشكيلة المنتخب الوطني في مونديال أقل من 17 سنة، في انتظار حسم حضوره مع الأسود أو الأشبال، وعبد الصمد الزلزولي الغائب عن المنتخب الأول.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، تواجد المهدي مبارك، لاعب الرجاء الرياضي، وحمزة اكمان، لاعب الجيش الملكي، ورشيد غانيمي، حارس مرمى الفتح الرياضي، فيما كان بقية اللاعبين من مختلف الأندية الأوروبية، علما أن هذه اللائحة هي الأولى التي يعلن عنها طارق السكيتيوي، بعد تعيينه مدربا للأولمبيين خلفا للشرعي.

 

وفيما يلي قائمة المنتخب المغربي التي ضمت 27 لاعبا:

 

علاء بلعروش، رشيد غانيمي، وليد حصبي،
عمر الهلالي، زكرياء الوحدي، أمين الطيبي، مهدي بوكامير، أيمن الوافي، محمد جواب، أشرف لعزيري، أيوب عمراوي، أدم أزنو، بنيامين بوشواري، أيمن موافق، أسامة ترغالين، محمد ناصوح، يونس طه، ياسين كشتا، المهدي مبارك، سليم الجباري، ابراهيم صالح، حمزة اغمان، يانيس بكراوي، أمين الوزاني، توفيق بن طيب، عبد الصمد الزلزولي، صهيب دريوش.

 

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي الأولمبي بمدينة أنطاليا بتركيا، مباراتين أمام منتخب أوكرانيا، يوم الجمعة 22 مارس 2024، وويلز، يوم الثلاثاء 26 مارس 2024، استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية التي ستقام الصيف المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق