السجن المحلي طنجة (1) يتخلص من “كورونا”

12 يونيو 2020آخر تحديث :
السجن المحلي طنجة (1) يتخلص من “كورونا”
مهدي الشاوي:

 

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن السجن المحلي طنجة (1) أضحى خاليا من أي سجين مصاب بفيروس (كورونا) المستجد، إذ إن السجناء الثمانية المتبقين والذين كانوا خاضعين للعلاج تعافوا، وفق البروتوكول العلاجي المعمول به من طرف السلطات الصحية.

 

كما تعافى، حسب ما جاء في بلاغ صدر في هذا الشأن، الموظفون الذين سبق الإعلان عن إصابتهم، باستثناء اثنين لا زالا يخضعان للعلاج بالمستشفى. وبناء على ذلك، وباستثناء الحالتين المذكورتين، تكون جميع المؤسسات السجنية بالمملكة خالية من أية إصابة في صفوف النزلاء والموظفين.

 

ودعت المندوبية في هذا الإطار جميع الموظفين والمرتفقين والمستخدمين وجميع شركائها الذين يلجون المؤسسات السجنية في إطار ممارستهم لمهامهم، إلى الالتزام باحترام الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها لحماية هذه المؤسسات من تفشي الفيروس.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق