الزمالك يحطم أحلام الرجاء في عصبة الأبطال الإفريقية

18 أغسطس 2020آخر تحديث :
الزمالك يحطم أحلام الرجاء في عصبة الأبطال الإفريقية

نجح مسؤولو نادي الزمالك فى منع الرجاء البيضاوي من الاستفادة بنجمه الأبرز حميد أحداد خلال مواجهتى الفريقين المقرر إقامتها خلال شهري شتنبر وأكتوبر المقبلين، برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت تقارير إعلامية مصرية أن إدارة القلعة البيضاء رفضت كل محاولات الرجاء فى إمكانية مشاركة حميد أحداد خلال مواجهة الفريقين، مضيفة أن الزمالك أكد، فى خطاب رسمي، انتهاء إعارة اللاعب مع فريقه الحالي وطالبه بالعودة إلى القاهرة للانتظام فى التدريبات.

واستند النادي المصري فى منع الأخضر من مشاركة نجمه الأبرز فى لقاء الفريقين، حسب المصادر نفسها، إلى مستند وخطاب «الفيفا»، والذى ربط موافقته على تمديد إعارة اللاعبين للأندية بشرط موافقة ناديه الأصلي.

وكان الرجاء طالب بمد إعارة اللاعب بسبب التضرر من توقف (كورونا)، ولكن الزمالك رفض على طريقة ما فعله هيدرسفيلد الإنجليزي مع الأهلي بشأن لاعبه رمضان صبحي. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق