الرجاء مهدد بعقوبات ثقيلة من “الكاف” قبل الاصطدام بالزمالك

9 مارس 2020آخر تحديث :
الرجاء مهدد بعقوبات ثقيلة من “الكاف” قبل الاصطدام بالزمالك
آش سبور///

 

أصبح فريق الرجاء يواجه أزمة قبل الاصطدام بالزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها 1 مايو من العام الجاري بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الفريق الماضية أمام مازيمبي الكونغولي بربع نهائي البطولة.

 

ودخل لاعبو النادي في اشتباك بالأيدي مع عدد من جماهير الفريق الكونغولي، وهو ما تسبب في إحداث حالة كبيرة من الارتباك وزادت الأجواء المشحونة التي خيمت على اللقاء.

 

ويواجه مدافع الأخضر إلياس الحداد خطر الإيقاف الطويل من قبل الكاف بعد أن أظهر الفيديو الخاص بالمباراة دخوله في اشتباكات قوية مع الجماهير واعتداءه على عدد من المشجعين.

 

ومن المقرر أن يعلن “الكاف” بشكل رسمي عن عقوباته الخاصة بأحداث المباراة، ويخشي مسؤولو الرجاء تعرض الفريق إلى إيقافات بالغة قبل مواجهة الزمالك المصيرية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق