الدارالبيضاء من جديد ..اغتصاب 3 قاصرين

10 سبتمبر 2019آخر تحديث :
الدارالبيضاء من جديد ..اغتصاب 3 قاصرين
آش24

كشف رئيس جمعية الكرامة للدفاع عن حقوق الإنسان بتطوان حسن أقبايو، ، عن قضية اغتصاب جديدةلـ 3 قاصرين بالدار البيضاء، ، بطلها شاب. وقال حسن أقبايو :{ إن المشتبه به قام باغتصاب الأطفال الثلاث، المترواحة أعمارهم بين 8 و5 سنوات.} وأوضح الفاعل الحقوقي ذاته، أنه توصل بطلب من أسر الضحايا لمؤازرتهم وحفظ ماء وجههم، بعدما رفع المعتدي حجاب البراءة عن أبنائهم.

وأكد رئيس الجمعية، أن جمعيته أوكلت محاميا للدفاع عن الضحايا ومساندة أسرهم، إلى حين الزّج بالمعتدي خلف القضبان كي يكون عبرة لكل من تسول له نفسه المس بشرف القاصرين.ولفت المتحدث ذاته، الانتباه إلى أن نتائح الخبرة الطبية الأولى المجراة على الضحايا، أفضت لتعرضهم للاغتصاب، مشيرا إلى أن التحقيقات لا زالت متواصلة مع المشتبه به للكشف عن ملابسات الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق