الدارالبيضاء على رأس هرم المصابين بكورونا بـ373 حالةد

8 أبريل 2020آخر تحديث :
الدارالبيضاء على رأس هرم المصابين بكورونا بـ373 حالةد
آش24///

أعلنت وزارة الصحة اليوم الأربعاء، أن الحصيلة الإجمالية لعدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بالمغرب بلغت، حتى حدود الساعة العاشرة من صباحا، ما مجموعه 1242 إصابة مؤكدة، بعد تسجيل 58 إصابة جديدة، مشيرة إلى أن جهة الدار البيضاء لا زالت تتصدر الجهات المغربية بـ 373 إصابة مؤكدة.

وأوضحت وزارة الصحة، أن بعد جهة    الدارالبيضاء سطات، تأتي جهة مراكش آسفي بـ208 حالة، تليها جهة الرباط سلا قنيطرة بـ201 حالة، ثم جهة فاس مكناس بـ161 حالة.

وبلغ عدد المصابين بكورونا في جهة طنجة تطوان الحسيمة 100 حالة، متبوعة بالجهة الشرقية بـ73 حالة،  تليها  جهة درعة تافيلالت بـ61 حالة، ثم بني ملال خنيفرة بـ40 حالة، فجهة سوس ماس بـ20 حالة، فيما سجلت جهة العيون الساقية الحمراء 4 حالات، وحالة واحدة سجلت بجهة كلميم واد نون، فيما لم تسجل أية حالة بجهة الداخلة واد الذهب.

المصدر (بيان)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق