الخناق يشتد على تزوير شهادات (كوفيد ـ19). إيقاف عائلة من 5 أفراد بالناظور

30 أغسطس 2021آخر تحديث :
الخناق يشتد على تزوير شهادات (كوفيد ـ19). إيقاف عائلة من 5 أفراد بالناظور

 

تمكنت عناصر الأمن الوطني بميناء بين انصار بمدينة الناظور، صباح اليوم الاثنين، من ضبط خمسة مواطنين مغاربة مقيمين بالخارج ينحدرون من أسرة واحدة، وهم أب وأم وثالثة من أبنائهما، وذلك للاشتباه في إدلائهم بشواهد اختبارات مزورة للكشف عن وباء (كوفيد-19).

 

وحسب بلاغ للأمن الوطني، فقد ألقي القبض على المعنيين بالأمر متلبسين بالإدلاء باختبارات مزورة للكشف عن فيروس كوفيد-19، وذلك أثناء خضوعهم لإجراءات المراقبة الحدودية والصحية، تمهيدا للسفر على متن رحلة بحرية متوجهة إلى أحد الموانئ الفرنسية.

 

وقال البلاغ إنه تمت إحالة الموقوفين على فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، باعتبارها الجهة الأمنية المختصة مكانيا، وذلك من أجل إخضاعهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، التي تهدد بشكل مباشر وخطير الأمن الصحي.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق