الحموشي يتفاعل مع استغاثة فتاة “شرملها” خطيبها بالسلاح الأبيض

28 يناير 2020آخر تحديث :
(google)
(google)
مهدي الشاوي///

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، ظهر اليوم الثلاثاء، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، للاشتباه في تورطه في تعريض فتاة لاعتداء جسدي بليغ باستعمال السلاح الأبيض.

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه ألقي القبض على المشتبه فيه لحظة وصوله على متن حافلة للنقل الطرقي إلى محطة أولاد زيان بالدار البيضاء، بعد تحديد هويته باعتباره المتورط الرئيسي في تعريض فتاة تربطه بها علاقة سابقة لاعتداء بالسلاح الأبيض بالمدينة القديمة بالدار البيضاء، الأمر الذي تسبب لها في جروح على مستوى الوجه، وهي الواقعة التي سبق وأن شكلت موضوع تسجيل فيديو لتصريحات الضحية جرى تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

 

وأضاف المصدر ذاته أن المشتبه فيه احتفظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق