الحكومة: ملف “المتعاقدين” سيكون فيه جديد قريبا

17 نوفمبر 2021آخر تحديث :
الحكومة: ملف “المتعاقدين” سيكون فيه جديد قريبا

 

أكد الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، أن ملف الأساتذة المتعاقدين سيعرف جديدا في القريب، مبرزا أن الوزير المعني بالقطاع يشتغل على هذا الملف.

 

وأوضح بايتاس، خلال ندوة صحافية عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، اليوم الأربعاء، أن هناك لقاءات وتشاور وعمل على هذا الموضوع، مشيرا إلى أنه سيكون هناك جديد في هذا الملف.

 

وذكر الناطق الرسمي باسم الحكومة، في الندوة الأسبوعية، أن “الحكومة عازمة على إصلاح الأولويات الثلاث المتعلقة بالشغل والتعليم والصحة”.

 

وذكر أن “الحكومة جاءت لتواصل المجهودات، التي بذلت في ملف الحماية الاجتماعية”، مؤكدا أنه بالموازاة مع تنزيل مشروع الحماية الاجتماعية، “المفروض إعداد الخريطة الصحية، وبناء المستشفيات، وتجهيزها، وإقرار نموذج معلوماتي مندمج”.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق