الحكومة تعكف على إصلاح ملف الأساتذة أطر الأكاديميات “المتعاقدين”

2 ديسمبر 2021آخر تحديث :
الحكومة تعكف على إصلاح ملف الأساتذة أطر الأكاديميات “المتعاقدين”

 

قال الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، إن الحكومة لها النية في إصلاح ملف الأساتذة أطر الأكاديميات “المتعاقدين”، مضيفا أن قطاعي التعليم والصحة هي أولويات الحكومة وستصلحهما كيمفا كانت التكلفة.

 

وذكر بايتاس، جوابا على سؤال حول تأخر “الحلول المبتكرة” لإنهاء ملف التعاقد، ضمن ندوة صحافية عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، اليوم الخميس، أنه كان قد تحدث عن قرب الكشف عن حلول مبتكرة لملف أطر الأكاديميات، نهاية شهر نونبر الماضي.

 

وأشار إلى التصورات كانت تسير في اتجاه طرح هذه الحلول في موعدها، لكن ظهرت قضايا أخرى مرتبطة بموضوع أطر أكاديميات، في إشارة إلى الشروط الجديدة لولوج مهن التعليم، والتي استغرق فيها النقاش مدة طويلة، ولم يتم تسريع الحوار بخصوصها.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق