الجيش يطلق مناورات عسكرية ضخمة في الشرق

11 أكتوبر 2019آخر تحديث :
الجيش يطلق مناورات عسكرية ضخمة في الشرق
مهدي الشاوي///

 

تنكب القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية هذه الأيام على اتخاذ آخر الترتيبات اللوجيستيكية في أحد القطاعات العملياتية المتواجدة بإحدى المناطق الشرقية استعداد للبدء في إجراء، في الأيام المقبلة، مناورات عسكرية تحمل إسم (ORIENTALEX)، والتي ستشارك فيها مختلف وحاد الجيش، سواء البرية أو الجوية.

 

وذكرت مصادر موثوقة، لـ “آش 24″، أن هذا التمرين سيتميز باستخدام معدات عكسرية حديثة من بينها أنظمة دفاع جوي جديدة وأخرى تستعمل في الحروب الإلكترونية وطائرات بدون طيار.

 

وأشارت إلى أن الهدف من هذه المناورات رفع الجاهزية القتالية لوحدات القوات المسلحة الملكية، وكذلك رفع من قدرات العمل الميداني بين مختلف الاآيات العسكرية سواء تلك التي تنتمي إلى المعسكر الشرقي أو الغربي، كما سيجري العمل على عدة سيناريوهات عسكرية محتملة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق