التعادل يحسم مباراتي الرجاء والوداد.. ومواجهتين مصيريتين ستحددان هوية المتوج بدرع بطولة هذا الموسم

4 أكتوبر 2020آخر تحديث :
التعادل يحسم مباراتي الرجاء والوداد.. ومواجهتين مصيريتين ستحددان هوية المتوج بدرع بطولة هذا الموسم
آش سبور///

حسم التعادل، اليوم الأحد، المواجهتين المصيريتين للمتصدر الرجاء والوصيف الوداد، ليتأجل حسم لقب بطولة إلى الجولتين الأخيرتين من المسابقة.

وخرج الأحمر من مواجهته مع حسنية أكادير على ملعب أدرار ضمن الدورة الـ28 من الدوري المغربي للمحترفين، متعادلا بهدف لمثله، ليرفع رصيده إلى 53 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الأخضر، الذي حافظ على اعتلاء سبورة الترتيب، إثر انتهاء اصطدامه أيضا بنهضة بركان، الذي استضافه على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، بهدفين لمثلهما، وهي النتيجة التي قلصت حظوظ كتيبة طارق السكيتيوي في الظفر بدرع هذا الموسم، بعدما ظل الفارق بينهم وبين المتصدر  قبل مباراتين من إسدار الستار على هذه النسخة من الدوري المغربي للمحترفين 51 نقطة.

وتنتظر الأندية الثلاثة مواجهات حاسمة في الجولتين ال 29 وال 30، إذ سيحل الرجاء ضيفا على أولمبيك خريبكة المهدد بالنزول للقسم الوطني الثاني قبل أن يستضيف الجيش الملكي، فيما تواجه الوداد سريع واد زم ملعب دونور ثم ترحل بعدها إلى الرباط لملاقاة الفتح الرياضي، بينما تنتظر نهضة بركان مباراة حارقة على ملعبه أمام المغرب التطواني، ليلتقي في الدورة الأخيرة بحسنية أكادير على ملعب أدرار.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق