التحقيق في اتهامات ب “تعنيف” صاحب شركة من قبل موظف بمقاطعة مرس السلطان بالبيضاء

22 فبراير 2022آخر تحديث :
التحقيق في اتهامات ب “تعنيف” صاحب شركة من قبل موظف بمقاطعة مرس السلطان بالبيضاء

تفاعل عامل مقاطعات الفداء مرس السلطان، بسرعة، مع شكاية تقدم بها مواطن تظلم فيها من تعرضه للتعنيف على يد موظف بمصلحة تصحيح الإمضاءات، وذلك بإيفاد لجنة لتحقيق في الواقعة، وفق ما أكدته مصادر متطابقة ل “آش 24”.

واتهم المشتكي الموظف ب “استغلال النفوذ والشطط في استعمال السلطة، ومحاولة الابتزاز والاحتجاز داخل المكتب والعنف والسب ولشتم والقذف”، مطالبا بفتح تحقيق في الموضوع وإنصافه، وهو ما تجاوب معه عامل مقاطعات الفداء مرس السلطان بجدية.

وجاء في شكايته التي اطلعت عليها “آش 24″، أنه “بتاريخ 03ـ02ـ 2022، وعلى الساعة 14:30، حضرت إلى مقر مصلحة الإمضاءات بمقاطعة مرس السلطان قصد تصحيح الإمضاء على وثيقة التزام بسيارة لكوني صاحب شركة بيع وشراء السيارات الكائن مقرها بشارع المقاومة رقم 266 بالدار البيضاء، وحينما سلمت هاته الوثيقة لموظفة قامت بأختام وطوابع خاصة بمصلحة تصحيح الإمضاءات، وكذلك تاريخ الوثيقة بعدما سلمتها بطاقتي الوطنية، لكن حينما توصل بها الموظف”، (موضوع الشكاية)، وذلك، يضيف المصدر نفسه “قصد التأشير حاول ابتزازي، وعند رفضي لطلبه قام بتمزيق الوثيقة رافضا القيام بعمل من أعمال وظيفته”.

ليقوم بعد ذلك، يفيد المصدر ذاته، “بتعنيفي واحتجازي بداخل مكتب موظف، حيث تعمد إغلاقه علي، وأشبعني بوابل من العنف والسب والشتم والقذف أمام مسمع ومرأى من موظفين، واتهمني بكوني سمسارا علما أنني صاحب شركة”.

وأشار المشكتي إلى أنه “تضرر كثيرا من هذا السلوك غير الإداري والأخلاقي الذي طاله بداخل مرفق عمومي”، مبرزا بأنه “يضرب في العمق تخليق المنظومة الإدارية”.

المصدر (آش24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق