الاتحاد السعودي يكافئ المغربي عبد الرزاق حمد الله بعد تسجيله “الهاتريك”

27 فبراير 2022آخر تحديث :
الاتحاد السعودي يكافئ المغربي عبد الرزاق حمد الله بعد تسجيله “الهاتريك”

كشفت تقارير صحفية سعودية بأن إدارة اتحاد جدة السعودي عن مكافئة النجم المغربي المخضرم عبد الرزاق حمد الله 31 عاما، بتمديد عقده خلال المواسم المقبلة مع النادي السعودي.

وأفاد الإعلامي السعودي خالد أبو غانم في تصريح صحفي عبر (قناة الرياضية 24) السعودية، بأن نادي الاتحاد السعودي العميد “قرر تمديد عقد النجم المغربي. عبد الرزاق حمد الله مع الفريق، الذي أوشك على قرب انتهائه في ال30 من شهر يونيو القادم”.

كما وأردف الغانم، “كل ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام، بشأن رحيل المغربي عبد الرزاق حمد الله عن نادي الاتحاد السعودي مع نهاية الموسم الحالي، كما وسيستمر اللاعب مع العميد لمدة موسمين أو ثلاثة مواسم قادمة. أي حتى عام 2024 أو 2025”.

ووقع المغربي حمد الله 9 أهداف وصناعة تمريرة حاسمة. منذ قدومه إلى فريق الاتحاد السعودي، خلال موسم الانتقالات الشتوية القادمة قادما من نادي النصر بعد فسخ الأخير التعاقد معه بالتراضي.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق