الإطاحة بعصابة بآسفي تهجر سرا وتتاجر بالبشر مقابل 5 و10 آلاف درهم

3 سبتمبر 2020آخر تحديث :
الإطاحة بعصابة بآسفي تهجر سرا وتتاجر بالبشر مقابل 5 و10 آلاف درهم
مهدي الشاوي:

 

أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة آسفي على النيابة العامة المختصة، أول أمس الثلاثاء، ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، تتراوح أعمارهم ما بين 27 و38 سنة، للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في البشر.

 

وألقي القبض على المشتبه فيهم متلبسين بتنظيم عملية تهجير ستة أشخاص بطريقة غير مشروعة انطلاقا من الميناء البحري لمدينة آسفي، مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 5.000 و10.000 درهم، قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز هاتف محمول ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

 

وأودع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما جرى إخضاع المرشحين للهجرة غير المشروعة للبحث التمهيدي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهم على العدالة، صباح أول أمس.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق