الأهلي المصري يؤكد تلقي عرض من الوداد لضم أزارو

30 ديسمبر 2019آخر تحديث :
الأهلي المصري يؤكد تلقي عرض من الوداد لضم أزارو
سعيد الراجي///

 

أكد مسؤول بالأهلي المصري أن النادي تقلى عرضا من الوداد البيضاوي لضم مهاجمه وليد أزارو، إلا أنه لم يرق إلى مستوى العرض الرسمي.

 

وقال المصدر نفسه، لـ “اليوم السابع” المصرية، إن إدارة الأهلي تنتظر عرضا رسميا للبت فيه ومناقشته واتخاذ القرار المناسب للاعب وللنادي، وإن كان هناك جدل فهناك فئة تطالب ببقاء أزارو وتجديد عقده، خاصة أنه واحد من أفضل المهاجمين داخل القارة، وكان له دور كبير في وصول الفريق لنهائي النسختين الأخيرتين، وهناك فئة أخرى تطلب بيعه للاستفادة ماديا، خاصة أنه يمر بحالة من سوء التوفيق مع الفريق الأحمر هذا الموسم.

 

وأشار إلى أن المهاجم المغربي أبدى سعادته التامة بالبقاء في الأهلي، مؤكدا أنه لا يفكر في الرحيل، ولكن إذا وصله عرض رسمي سيجري دراسته جيدا مع النادي لاتخاذ القرار المناسب.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق