الأمن يوقف المشتبه فيهما بارتكاب جريمة قتل بالبيضاء

28 مارس 2021آخر تحديث :
الأمن يوقف المشتبه فيهما بارتكاب جريمة قتل بالبيضاء

 

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد بالدار البيضاء، أمس السبت، من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 20 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

وكانت مصالح الشرطة القضائية فتحت بحثا قضائيا على خلفية توصلها بإشعار، أمس الجمعة، حول قيام المشتبه فيهما بتعريض الضحية لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض، لأسباب ودوافع تعكف الأبحاث التمهيدية على تحديدها، وذلك قبل أن توافيه المنية بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاج، فيما مكنت الأبحاث من تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفها.

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، والكشف عن دوافعها وخلفياتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق