الأمن يشهر المسدسات في الرشيدية للسيطرة على أربعيني عرض حياة مواطنين للخطر

14 ديسمبر 2020آخر تحديث :
الأمن يشهر المسدسات في الرشيدية للسيطرة على أربعيني عرض حياة مواطنين للخطر
مهدي الشاوي:

 

اضطر عناصر الشرطة بالأمن الجهوي بالرشيدية، اليوم الاثنين، لإشهار سلاحهم الوظيفي دون اللجوء لاستعماله، في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 49 سنة، كان في حالة اندفاع قوية ووضعية نفسية غير مستقرة، وعرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي باستعمال أداة حديدية.

 

وكان المشتبه فيه قد أحدث الفوضى بالشارع العام وألحق خسائر مادية بالزجاج الواقي الأمامي لحافلة بعد رشقها بالحجارة، مما استدعى تدخل دورية للشرطة لتوقيفه، حيث واجه عناصرها بمقاومة عنيفة باستعمال أداة حديدية، وهو ما اضطر عناصر الشرطة لإشهار أسلحتهم الوظيفية بشكل احترازي، وذلك قبل أن يتمكنوا من ضبطه وتصفيده.

 

وأودع المعني بالأمر بالمستشفى المحلي للأمراض العقلية والنفسية بأمر من النيابة العامة المختصة، وذلك بعدما تبين أنه يعاني من خلل عقلي.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق