الأمن يحل لغز جريمة قتل شاب ببني مكادة في طنجة

28 مايو 2020آخر تحديث :
الأمن يحل لغز جريمة قتل شاب ببني مكادة في طنجة
مهدي الشاوي:

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 18 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت ذهب ضحيتها شخص يبلغ بدوره من العمر 18 سنة بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة.

 

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى دخول المشتبه فيه في خلاف مع الهالك، تجري حاليا الأبحاث لتحديد أسبابه وخلفياته، الأمر الذي تطور إلى تعريض هذا الأخير لطعنة قاتلة بأطرافه السفلى، تسببت بوفاته فور وصوله لقسم المستعجلات، فيما تم على الفور تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه، وبحوزته السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب هذه الجريمة. 

 

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق