الأسود يتسببون في إغلاق مركب محمد الخامس

27 سبتمبر 2021آخر تحديث :
الأسود يتسببون في إغلاق مركب محمد الخامس

 

قررت شركة “كازا إيفنت” المكلفة بتنظيم المباريات والتظاهرات والأنشطة الرياضية، إغلاق مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، عقب لقاء الرجاء الرياضي أمام الشباب الرياضي السالمي الذي أجري الجمعة الماضي.

ويأتي هذا القرار تحضيرا لاستقبال الملعب للمواجهة المقبلة للمنتخب المغربي لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

واتخذت هذه الخطوة بطلب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل إعداد الملعب لاحتضان مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام غينيا بيساو، المقرر إجراؤها يوم السبت 09 أكتوبر 2021، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم.

وبناء على هذا المستجد، فإن فريقي الوداد والرجاء سيضطران للعب مواجهاتهما المقبلة بالبطولة الاحترافية لكرة القدم خارج الميدان، إذ سيستقبل اللأحمر يوسفية برشيد بملعب العربي الزاولي، لحساب الجولة الرابعة من البطولة المغربية، فيما لم تستقر إدارة الأخضر على الملعب الذي ستستقبل فيه نهضة بركان عن الجولة الخامسة.

المصدر (آش سبور)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق