الأسود إلى ربع النهائي الكان

25 يناير 2022آخر تحديث :
الأسود إلى ربع النهائي الكان
تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إلى دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا “كان الكاميرون”، عقب فوزه على نظيره المالاوي، بهدفين لواحد، في مباراة جمعتهما، مساء الثلاثاء، في ملعب “أحمدو أهيدجو”، برسم الدور الثاني للبطولة القارية.

وفاجأ المنتخب المالاوي الأسود بهدف مبكر في الدقيقة السابعة، من تسديدة قوية بواسطة جابادينهو مهانجو، لاعب فريق “أورلاندو بيراتس”، الجنوب إفريقي.

 

بعد ذلك أحكم المنتخب المغربي سيطرته على المباراة، إذ أتيحت له العديد من الفرص، خاصة بواسطة اللاعبين سفيان بوفال، أشرف حكيمي، غانم سايس، يوسف النصيري، إلى أن تمكن الأخير، في الدقيقة 45، من إحراز هدف التعادل، برأسية، بعدما تلقى تمريرة عرضية من زميله عمران لوزا.

 

وواصل المنتخب الوطني ضغطه على المالاويين في الشوط الثاني، وأثمر ذلك هدفا رائعا من إحراز النجم أشرف حكيمي، من تسديدة مركزة، من خارج مربع العمليات، في الدقيقة الـ70.

 

وينتظر أن يتعرف الأسود على الخصم الجديد في دور ربع النهاية لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، إذ من المبرمج أن يواجه المنتخب الوطني المغربي الفائز في المواجهة القوية التي ستجمع المنتخب المصري بنظيره الإيفواري.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق