الأحرار يراسل بنموسى حول إعادة فتح مدرجات الملاعب أمام الجماهير الرياضية

14 نوفمبر 2021آخر تحديث :
الأحرار يراسل بنموسى حول إعادة فتح مدرجات الملاعب أمام الجماهير الرياضية

 

راسل فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، حول إعادة فتح مدرجات الملاعب أمام الجماهير الرياضية، بعد تحسن الحالة الوبائية بالمغرب.

 

وجاء، في مراسلته التي وجهها لوزير الرياضة، “شهدت بلادنا مؤخرا تحسنا كبيرا في الوضعية الوبائية، وكذا إعادة تصنيفها في مصاف الدول التي تجاوزت المنطقة الخضراء بخصوص مكافحة وباء كورونا، الشيء الذي جعل السلطات المختصة تقرر تخفيف القيود والإجراءات الاحترازية الخاصة بالجائحة”.

 

وأضاف “لقد استبشر المواطنون بقرار الحكومة الأخير المتعلق بالسماح بالتنقل بين العمالات والأقاليم، وإقامة الأفراح والجنائز وتنظيم الحفلات، ورفع حظر التجوال الليلي، بناء عليه نسائلكم، ألم يحن الوقت بعد، لفتح مدرجات الملاعب أمام الجماهير الرياضية، خصوصا وأن بلادنا تعرف يوميا مستجدات إيجابية على مستوى الوضعية الوبائية”.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق