اكتشاف سلالة من فيروس (كورونا) تظل معدية 49 يوما فى الصين

2 أبريل 2020آخر تحديث :
اكتشاف سلالة من فيروس (كورونا) تظل معدية 49 يوما فى الصين
آش24///
يزعم باحثون صينيون أنهم ربما اكتشفوا نوعا فرعيا جديدا متحورا من فيروس كورونا التاجى الجديد، له قدرة طويلة على إصابة الآخرين.
ووجد الخبراء حالة غير عادية لرجل فى منتصف العمر مصاب بفيروس (COVID-19) ظل معديا لمدة 49 يوما، وهو رقم قياسى من الوقت لم يتم الإبلاغ عنه من قبل.
ومع ذلك، وفقا لتقرير جريدة “ديلى ميل”، كانت أعراض الرجل خفيفة وقال الباحثون إنه يبدو أنه شكل “توازنا ديناميكيا” مع الفيروس.
وتشير الحالة المزمنة إلى سلالة يمكن أن تنتشر بين الناس لأسابيع، حتى لو لم يظهر المضيف العديد من الأعراض، وقد يبدو من الصعب التخلص منه أيضا، ويحتاج الرجل إلى الحقن بدم أحد الناجين من (COVID-19) من أجل التعافى.
نشرت الدراسة فى 27 مارس على موقع (medRxiv)، وهو موقع مطبوع مسبقا للأوراق الطبية العلمية، وهذا يعنى أنه لم يتم فحصه من قبل علماء آخرين حتى الآن.
المصدر (وكالات)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق