اغتصاب 4 قاصرين يحدث رجة في الرحمة.. وأمن البيضاء يوقف الجاني المفترض

12 سبتمبر 2019آخر تحديث :
اغتصاب 4 قاصرين يحدث رجة في الرحمة.. وأمن البيضاء يوقف الجاني المفترض
مهدي الشاوي///

 

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الرحمة بالدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، بداية الأسبوع الجاري، قاصرا يبلغ من العمر 14 سنة، للاشتباه في تورطه في هتك عرض أطفال قاصرين بدون عنف.

 

وأقف المشتبه فيه القاصر على خلفية نتائج البحث القضائي الذي أعقب توصل مصالح الأمن بشكاية من قبل أربعة ضحايا قاصرين تتراوح أعمارهم  ما بين 06 و08 سنوات، والذين أكدوا تعرضهم لهتك العرض من قبل المعني بالأمر عدة مرات بدون استعمال العنف.

 

وأخضع المشتبه فيه لبحث قضائي بحضور ولي أمر وتحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن يجري تقديمه أمام العدالة، كما جرى إخضاع الضحايا لخبرة طبية التي أكدت انتفاء علامات بارزة للعنف أو الاعتداء الجسدي.

 

يذكر أن أحد المنابر الاعلامية كان قد تناول هذه القضية، لكنه ادعى أن المشتبه فيه متورط في قضية اغتصاب جماعي، وهي المعطيات التي دحضها البحث المنجز في القضية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق