اصطدام الداخلية و”البيجيدي”. إدارية أكادير تؤجل قضية عزل رئيس جماعة آيت ملول ونائبه ورئيس لجنة التعمير

3 فبراير 2020آخر تحديث :
اصطدام الداخلية و”البيجيدي”. إدارية أكادير تؤجل قضية عزل رئيس جماعة آيت ملول ونائبه ورئيس لجنة التعمير
مهدي الشاوي///

 

قررت المحكمة الإدارية بأكادير، اليوم الاثنين، تأجيل قضية عزل رئيس جماعة آيت ملول ونائبه ورئيس لجنة التعمير، منتمون لحزب العدالة والتنمية، إلى 12 من الشهر الجاري، بطلب من الوكيل القضائي ممثل عمالة انزكان آيت ملول، وفق ما أكده مصدر لـ “آش 24”.

 

وتأتي هذه المحاكمة بعد الشكاية التي تقدم بها عامل عمالة إنزكان أيت ملول، للمحكمة الإدارية، بناء على تقارير وصفت بـ “السوداء” رفعتها لجنة تابعة للمفتشية العامة لوزارة الداخلية على المصالح المركزية لوزارة عبد الوافي لفتيت تتحدث عن ما وصف بـ “الخروقات والفضائح التي جرى رصدها أثناء زيارتها للجماعة ذاتها”.

 

وكانت الجلسة السابقة أجلت بطلب من دفاع المدعى عليهم، من أجل الاطلاع على الملف، بعدما سبق أن أجلت ذات المحكمة عدم قبول الدعوى الاستعجالية في ملف طلب عزل رئيس جماعة أيت ملول ونائبه ورئيس لجنة التعمير بذات المجلس، وتأخير الملف للبت العادي.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق