استنفار أمني بمراكش بعد العثور على مسدسين و21 رصاصة

3 سبتمبر 2020آخر تحديث :
استنفار أمني بمراكش بعد العثور على مسدسين و21 رصاصة
مهدي الشاوي:

 

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أول أمس الثلاثاء، لتحديد ظروف وملابسات العثور على مسدسين و21 رصاصة بداخل منزل بالحي الشتوي بالمدينة.

 

وتشير المعطيات الأولية للبحث، إلى أن السلاحين الناريين والذخيرة المحجوزة يشتبه في أنها كانت مملوكة لشخص توفي منذ 23 سنة، والذي يحتمل أنه تحوزها خلال فترة انتمائه للفصائل المقاومة للاستعمار الفرنسي بالمغرب، حيث كان يخفيها بداخل خزنة حديدية بمنزله، وذلك قبل أن يعثر عليها أفراد أسرته ويقوموا بإشعار مصالح الأمن الوطني.

 

وأحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش المسدسين والذخيرة المحجوزة على معهد العلوم والأدلة الجنائية بمديرية الشرطة القضائية، لإخضاعها للخبرة العلمية والتقنية اللازمة، وذلك في انتظار ما سيكشف عنه البحث التمهيدي بشأن ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق