استعدادات للجيش المغربي والأمريكي  لأضخم مناورات عسكرية بإفريقيا

5 نوفمبر 2021آخر تحديث :
استعدادات للجيش المغربي والأمريكي  لأضخم مناورات عسكرية بإفريقيا

 

كشفت تقارير إعلامية أن القوات المسلحة الملكية بدأت الاستعداد مع الجيش الأمريكي لإطلاق مناورات الأسد الافريقي في نسختها 2022، والتي تعتبر الأكبر من نوعها في القارة.

 

وشرع في التخطيط لهذه المناورات، تضيف المصادر نفسها، بلقاء جمع ليوطنان كولونيل محمد موماد من القوات المسلحة الملكية المغربية، وليوطنان كولونيل تيريمورا شميل، مدير مكتب التعاون العسكري بالسفارة الأمريكية في المغرب.

 

وحسب ما جاء في تغريدة للسفارة الأمريكية بالرباط، نشرتها على موقعها الرسمي با (فيسبوك)، فقد تبادل المسؤولان العسكريان المغربي والأمريكي، أطراف الحديث خلال أول لقاء إعدادي لتمرين الأسد الافريقي 2022، بأكادير بحر هذا الأسبوع.

 

وكان عسكريون من المغرب والولايات المتحدة وتونس والسنغال وغانا، قد اجتمعوا قبل أسبوعين في مقر المنطقة الجنوبية للقوات المسلحة الملكية المغربية، استعدادا لمناورات الأسد الأفريقي 2022.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق