استدعاء نانسي عجرم للتحقيق معها في جريمة قتل سوري في فيلتها

10 يناير 2020آخر تحديث :
استدعاء نانسي عجرم للتحقيق معها في جريمة قتل سوري في فيلتها

 

صدرت القاضية غادة عون قرارات جديدة في قضية حادثة منزل نانسي عجرم والمتعلقة بقتل المقتحم على يد فادي الهاشم بعد اقتحامه فيلتهم صباح الأحد الماضي، بعد طلب تقدم فيه وكيل عائلة القتيل قاسم الضيفة، يتضمن طلب التوسع بالتحقيق في الدعوى المقامة من قبلهم ضد الهاشم.

 

كما قررت التوسع بالتحقيق والاستماع مجددا لأقوال فادي الهاشم، وتفريغ الهواتف الخلوية التابعة للقتيل والمدعي عليه والعمال في منزل المدعى عليه، سحب جميع الكاميرات الموجودة داخل المنزل التي توضح مكان حصول الجريمة بالتحديد.

 

وأمرت أيضا بالبحث في موضوع إصابة نانسي عجرم زوجة المدعى عليه والاستماع الى أقوالها بهذا الخصوص وعرضها على طبيب شرعي، بالإضافة إلى الكشف على منزل المدعى عليه وبيان موقع الخروج منه، وما إذا كان المغدور قد دخل بالفعل الى ممر غرفة الأولاد كما يظهر بالفيديو استدعاء زوجة القتيل وبيان كل ما في شأنه التحقيق مجددا.

المصدر (وكالات)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق