اختفاء غامض لمغربية يشتبه في تزعمها عصابة للاتجار في الكوكايين (فيديو)

2 ديسمبر 2019آخر تحديث :
مهدي الشاوي///

 

أفادت مصادر صحفية هولندية أن المغربية نعيمة جلال، التي اختفت في ظروف غامضة بمدينة امستردام في اكتوبر الماضي، تعتبر من قيادات عصابات الاتجار في الكوكايين.

 

وكتبت “دي تيلغراف” أن المعنية بالأمر، كانت تعمل في مدينة ملقة الاسبانية، كمنسقة بين مختلف العصابات وكبار المجرمين، العاملين في مجال الاتجار في المخدرات.

 

وحسب ذات المصدر، فإن التحقيقات كشفت أن المفقودة متورطة منذ مدة طويلة في التجارة الدولية لفحم الكوك وغسل الأموال، وتعتبر فاعلا رئيسيا في هذا المجال بأوروبا.

 

وكانت الشرطة أكدت أن اختفاء نعيمة جلال قد يكون مرتبطا بالصراع بين عصابات الاتجار في المخدرات.

 

واختفت المفقودة في 20 اكتوبر الماضي في العاصمة الهولندية، بعد أن اقلتها سيارة سوداء اللون حوالي الساعة التاسعة والنصف مساء، من قرب منزلها بمنطقة “البرت هاين”

 

وقد جرى اعتقال مجموعة من المشتبه فيهم، غير انه تم إطلاق سراحهم في وقت لاحق لعدم وجود ادلة كافية على تورطهم في هذه العملية.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق