اختطاف واحتجاز يطلق حالة استنفار أمني بسلا

25 ديسمبر 2019آخر تحديث :
مهدي الشاوي///

 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن العيايدة بمدينة سلا بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الثلاثاء، من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 23 و30 سنة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وهتك عرض قاصر.

 

وألقي القضب على المشتبه فيهما داخل شقة سكنية بحي الألفة بمنطقة العيايدة، على خلفية توصل مصالح الأمن الوطني، أول أمس الاثنين، بشكاية تتعلق باختطاف واحتجاز وهتك عرض قاصر مقرونة بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، وذلك قبل أن توضح إجراءات تنقيطهما بقاعدة بيانات الأمن الوطني أنهما يشكلان موضوع مذكرات بحث وطنية للاشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق