اجتماعات سرية داخل الحكومة

6 يناير 2020آخر تحديث :
اجتماعات سرية داخل الحكومة
آش24///

أفادت مصادر حكومية أن وزراء حزب العدالة التنمية يلجؤون في بعض الأحيان إلى عقد اجتماعات سرية بعيدا عن أعين باقي أعضاء الحكومة، لتمرير بعض القرارات أو المراسم التي تخدم الأجندة الانتخابية والسياسية لحزبهم، حيث تفجرت خلال الأسابيع الأخيرة فضيحة انعقاد اجتماعات تنسيقية بين وزارتي التجهيز والنقل والطاقة والمعادن، بدون إشراك وزارة الفلاحة والصيد البحري، لدراسة مرسوم يتعلق بتنفيذ القانون المتعلق بالساحل.

 

وتعقد لجنة مشتركة تجمع ممثلين عن قطاع البيئة وقطاع التجهيز والنقل لقاءات لإعداد وتمرير مشروع المرسوم التنظيمي الخاص بالقانون رقم 81ـ12 المتعلق بالساحل، وجاءت هذه الاجتماعات بناء على طلب عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، الذي حاول الإفلات من قبضة لوبي جرف رمال البحر، ورمى الكرة الحارقة في معسكر قطاع البيئة الذي يشرف عليه زميله عزيز الرباح.

المصدر (الأخبار)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق