إفشال محاولة إدخال المئات من أقراص «ريفوتريل» لفاس عبر حافلة للنقل الطرقي 

6 فبراير 2020آخر تحديث :
إفشال محاولة إدخال المئات من أقراص «ريفوتريل» لفاس عبر حافلة للنقل الطرقي 
آش24///

كشف مصدر أمني أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت، مساء اليوم الخميس، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، للاشتباه في تورطه في الحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

وألقي القبض على المشتبه فيه بمدخل مدينة فاس، مباشرة بعد وصوله على متن حافلة للنقل الطرقي للمسافرين قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش داخل الحافلة عن العثور على 480 قرصا طبيا مخدرا من نوع “ريفوتريل”، مخبأة بإحكام داخل الحافلة.

 

وأكد المصدر أن سائق الحافلة ومساعده استمع إليهما عن تواجد الأقراص الطبية داخل هيكل الحافلة، والذي تبين من خلال البحث الاولي أن شخصا يعمل على تنظيف الحافلة قبل انطلاقها، والذي تم تشخيص هويته، هو من خبأ الاقراص الطبية بتواطؤ مع الشخص الموقوف.

 

وأبرز أن المشتبه فيه وضع تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، وتقديم السائق و مساعده في حالة سراح عند انتهاء الاجراءات المسطرية القانونية.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق